mardi 28 juin 2011

لزهر حاج عيسى يفجر قنبلة في دار الوفاق: العدالة ستكون حكما بيني و بين الوفاق

قنبلة شديدة المفعول فجرها أمس صانع ألعاب الوفاق السطايفي لزهر حاج عيسى في رده على تصرف إدارة فريقه الأخير معه خلال مدة تواجده بتونس بمناسبة احتفاله بحفل زواجه بإرسالها محضر قضائي إلى الملعب لتدوين غيابه وكأنه تنقل إلى تونس دون ترخيص أو غاب دون علمها، حيث صرح لـ "الشروق" أن ما فعله المسؤولون ويقصد في كلامه الرئيس عبد الحكيم سرار يندرج ضمن حملة واسعة النطاق أراد من خلالها تسويد صورته وسط الأنصار وضاربا عرض الحائط الخدمات الجليلة التي قدمها للوفاق طيلة السبع سنوات التي قضاها في الفريق.
 image
  • حاج عيسى وبعدما أكد أن غيابه عن الفريق الأسبوع المنصرم كان مرخصا والجميع يعلم أنه تنقل إلى تونس من أجل عقد القران، غير أنه قرر هناك إقامة العرس وإكمال نصف دينه دفعة واحدة، غير أن الرجل الأول في الوفاق استغل الفرصة ليوفد محضرا قضائيا لتدوين غيابه وكأنه تعمد الغياب المقاطعة أضاف: "كل الناس تشهد وتعلم أنني كنت منشغلا بحفل زواجي وكنت في تونس رفقة كل عائلتي ولم أذهب إلى شواطئ البحر وتركت الوفاق، بل تنقلت لسبب عائلي، والكل في سطيف يعرف أن حاج عيسى ليس من عادته ترك الفريق أو مقاطعة التدريبات، فأنا كنت دائما واقفا وكم من مرة شاركت مصابا وكم من مرة غامرت ولعبت، وجزائي بعد سبع سنوات من العطاء وحسن النية أن أرسلوا لي المحضر القضائي، وكأنني لم ألعب يوما في هذا الفريق وكأنني تلاعبت بالفريق وباسم الفريق".
  • وذهب محدثنا إلى أبعد حد لما أعلن أن العيب جاء من هؤلاء المسؤولين وليس منه، وعليه سيطالب اليوم بمستحقاته المتأخرة والتي فضل عدم إحراج الإدارة بها: "من عادتي أنني أترك كامل الوقت للإدارة لما يتعلق الأمر بالمستحقات، ولحد الآن لم أتلق حقوقي وسكتت، واليوم حان الوقت‭ ‬وسأطالب‭ ‬بها‭ ‬عن‭ ‬طريق‭ ‬البنك‮ (‬يقصد‭ ‬دفع‭ ‬الشيكات‭ ‬المستحقة‭ ‬على‭ ‬الوفاق‮)‬‭ .‬
  •  
  • اعتقدت‭ ‬أنهم‭ ‬سيكرمونني‭ ‬بعد‭ ‬زواجي‭ ‬ونهاية‭ ‬عقدي
  • وفي سياق متصل أبدى باجيو العرب استغرابه من تصرف رئيس فريقه تجاهه معلنا أنه تصور أنه سيحظى باستقبال حار لدى عودته من تونس: "صدقني، وأنا عائدا من تونس توقعت أن تنظم الإدارة على شرفي حفلا متواضعا بمناسبة حفل زواجي، أو على الأقل تكريما لي على سبع سنوات التي قضيتها في الوفاق، لكنهم نظموا على شرفي حفلا من نوع خاص أرادوا به أن يخرجونني من الباب الضيق نكرانا منهم لكل الجميل، والحمد لله أن علاقتي بأنصار الفريق كانت دوما جيدة وهؤلاء يعرفون جيدا مدى تعلقي بالوفاق ومدى احترامي للفريق، من جهتي سأغادر الوفاق وأنا أكن للأنصار‭ ‬كل‭ ‬الحب‭ ‬والاحترام،‮ ‬لأن‭ ‬الوفاق‭ ‬فريق‭ ‬كبير‭ ‬وسيبقى‭ ‬كبيرا‭ ‬في‭ ‬عيني‭ ‬وكل‭ ‬من‭ ‬يحملونه‭ ‬في‭ ‬قلوبهم‭ ‬بينما‭ ‬الإدارة‭ ‬الحالية‭ ‬فأتركها‭ ‬لضميرها‮".